شبكة الأسطورة للتميز
السلام عليكم ورحمة الله ... حياكم الله ... حللتم أهلا ونزلتم سهلا

نتمنى أن تصبح عضوا في منتدانا ....

نترقب مشاركتكم ....

ملاحظة : تم إعادة فتح التسجيل والمشاركة لكل الأعضاء
... مشاركتكم شرف لنا


الأسطورة .. تميز و إبداع
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
إحساس أكثر من رائع أن تمد يدك فتجد من يصافحك بحب .... وتفتح قلبك فتجد من ينصت إليك بصدق.....وتصرخ فتجد من يستقبل صرختك بإخلاص.... وتبكي فتجد من يجمع حبات دموعك بوفاء:::: فالصداقة كالقناعة كلاهما كنز لا يفنى شريطة أن لاتكون العملة مزيفة www.ammaroo.tk

شاطر | 
 

 ليلك الغرير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موسى مطير
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: ليلك الغرير   الجمعة مارس 26, 2010 9:10 am





ليلك الغرير، اشراقة المساء، عزلة الشتاء، سريرك الدافئ، عطرك الذي أتصدق به على الفقراء كل عيد، نورسك الضحوك، وشاية البنفسج، ظهرك المصاب بالغضروف الشديد، سجادة صلاتك وملامحك التي تشبه سكة الحديد، وكأنك سفر طويل ومشوار ومسافة وطوفان يرتع فيما أكتب. الناس نيام وأنا أعاقر الرثاء، أتحدى الكلمات بداء الكتابة، بمقومات العزلة على أرضية هذا السجن المفتوح، طنين العود وتقاسيم فريد، ورائحة الربيع التي تبعث الوحشة في هذا الخواء الشاهق، كل شيء يدفعني للجنون، علبة السجائر، الصراع القائم بين ارتعاش يدي وطيفك الأزلي حين يأتي لذاكرتي المخرومة بالحشيش، صراع في صراع هذا الليل الطويل وأنا مرمي أرهن ما لدي لأمارس طقوسي، أستجدي ما تبقى من قوى عندي لأقاوم حالة الركود.. طقوسي تلك التي تشعرني بالبهجة حين أقص الحزن القاتم فيّ، إنها الحالة التي تنفيني من هذا العالم الضال، إنها حالة الكتابة التي أحيا بأزليتها رغم رائحة السوء المنبعثة من سكناي..
النوم يقاطعني ودون جدوى أواصل الدق معي، تشتد التقاسيم، ودون صبر أحمل ضجري ونشوتي وشتائي، أركض نحوك كغزال بائد.. وبرغم مطبات الحنين التي تقاسمني كل شي، أهرب من احتمالاتي من جفاف السماء، من تعبي وجسمي الهزيل، من وجهي الممزق وآمالي المتلاشية، من عيوني الثملة وخاطري المكسور، من صوتي المبحوح أهرب، ومن ذلك العود الذي تقطعت أوتاره ومارس السعال، ومن هذا النباح الطويل في الشتاء، من كل شيء.
العالم يا صديقتي ورق ينازع الحبر، وحبر ينازع الورق، وموت ينازع الموت وشيء ممل يغل فينا.. كدمات الماضي، دماء الذاكرة.. حكايا الغرباء البائسة.. أرسمك يا صديقتي في آونة الحاضر، مع رشرشة السماء وتحليق العصافير، في غرفة الإنعاش وزوايا القطاع.
ويتضح لي أنك كلوحة خزفية داخل زنزانة الوقت، أنت هبة الحياة أيتها الوديعة، استريحي، خذي قيلولة للغناء، لن يسعفني من حزني ورثائي سوى الغناء، فغني لي، إلى أن يتسع المدى لنازية صوتك الحزين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inas jamal
عضو سوبر ستار
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ليلك الغرير   الثلاثاء مارس 30, 2010 5:53 am

وأنا مرمي أرهن ما لدي لأمارس طقوسي، أستجدي ما تبقى من قوى عندي لأقاوم حالة الركود.. طقوسي تلك التي تشعرني بالبهجة حين أقص الحزن القاتم فيّ، إنها الحالة التي تنفيني من هذا العالم الضال، إنها حالة الكتابة التي أحيا بأزليتها رغم رائحة السوء المنبعثة من سكناي..

في قمة الابداع

يسلموو ايديك يا موسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موسى مطير
عضو سوبر
avatar

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: ليلك الغرير   الثلاثاء مارس 30, 2010 5:59 am

مشكوره يا ايناس على المرور العطر

نورتي الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليلك الغرير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الأسطورة للتميز :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ المنتديات العامة ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ المنتدى الأدبي ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»-
انتقل الى: